يوسف الأشقر: أول شغلانة في حياتي كانت في مخزن أحذية وكوافير حريمي.. فيديو

أعرب الفنان يوسف الأشقر، عن سعادته بنجاح مسلسل «العتاولة»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وكشف يوسف الأشقر خلال استضافته في لقاء خاص، مع دينا دهب بـ برنامج Out Box، على موقع قناة صدى البلد، أنه دخل مجال التمثيل منذ وقت قصير، قائلاً: «أنا ممثل مبقاليش كتير في المجال، وقبل التمثيل اشتغلت حاجات كتير اوي، وأنا دائمًا بشتغل الحاجة اللي بحبها، والتمثيل كان من ضمن وده الوقت اللي حسيت فيه أني لازم آخد خطوة بجد فيه».

وأوضح يوسف الأشقر، أنه بدأ حياته العملية في مجال النجارة، قائلاً: «بدأت من النجارة واشتغلت نجار، واشتغلت في مخزن أحذية وكنت شاطر جدًا، وكنت فنان في الحاجة دي وقلبتها فن، وكنت بفهم فيها جدًا، وماسيبتهاش عشان أنا فشلت فيها أنا مابحبش كلمة الفشل، بس كل مجال اشتغلته بعتبره مرحلة استفدت منها جدًا».

وأضاف يوسف الأشقر، قائلاً: «أنا كمان اشتغلت كوافير حريمي ورجالي، والحاجات دي كلها انا وصلت فيها لمرحلة من الخبرة تخليني أدرسها مش مجرد شغلانة عابرة».

وأكد يوسف الأشقر على أنه دخل مجال التمثيل بعد أن ذاكر جيدًا وحصل على ورش تدريبية ومارس التمثيل وبعدها قرر التواجد في الوسط الفني.

وأشار يوسف الأشقر إلى أنه بدأ مسيرته الفنية ووقف أمام أول كاميرا من خلال دور بفيلم قصير «مارشيملو»، لمخرج صديقه، وبعده شارك بمشهدين في مسلسل «ملوك الجدعنة»، مع المخرج أحمد خالد موسى، ثم دور ضابط في مسلسل «توبة» بطولة عمرو سعد، وبعدها مسلسل الاختيار 3، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل «في مهب الريح» ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، كما يشارك بالتمثيل بدور صغير بفيلم «شقو»، والذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.