وزير الرياضة وأسامة الأزهري أبرز الحضور في حفل إفطار المطرية.. صور

انتهى حفل إفطار المطرية الذي أُقيم في منطقة «عزبة حمادة» بأحد أحياء محافظة القاهرة، وسط حضور مكثف من المواطنين ووسائل الإعلام والصحفيين وعدد من المسئولين من قيادات الدولة الحاليين.

وكان من أبرز المسئولين الحاضرين في حفل إفطار المطرية؛ الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحالي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة، ولفيف من وسائل الإعلام في مصر وخارجها.

الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية من حضور حفل إفطار المطرية الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية من حضور حفل إفطار المطرية

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة من حضور حفل إفطار المطرية

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة من حضور حفل إفطار المطرية

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة من حضور حفل إفطار المطرية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة من حضور حفل إفطار المطرية

حفل إفطار المطرية السنوي

ورصدت كاميرا صدى البلد، في جولة ميدانية لحفل إفطار المطرية السنوي من قلب عزبة حمادة، أجواء الاستعدادات النهائية لحفل الإفطار السنوي، وسط أجواء مليئة بالفرحة والبهجة.

وأكد مراسل صدى البلد، أنه تم تجهيز أكثر من 10 آلاف وجبة رئيسية خلال الإفطار الجماعي اليوم، وما يزيد عن 550 كيلو من الأرز البسمتي، ونحو 1100 كيلو من البانية، أي أكثر من طن كامل.