موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للبنوك

حددت الحكومة، موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاعات الحكومية العاملة في مصر، قبل أيام قليلة من انتهاء شهر أبريل الجاري، ودخول الشهر الخامس في العام الجاري.

إجازة عيد العمال وشم النسيم

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل إجازة عيد العمال وشم النسيم للبنوك، بعد إعلان إجازة عيد تحرير سيناء، للتمكن من معرفة موعد إجازة شم النسيم والترتيب لقضاء تلك المناسبة السعيدة.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن إصادار قرارين؛ الأول بأن يكون يوم الأحد الموافق 5-5-2024 ميلادية، إجازة رسمية، بمناسبة عيد العمال، بدلاً من يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو.

وعن إجازة مناسبة شم النسيم، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الاثنين 6-5-2024 إجازة رسمية، ونص القرار على أن تكون أيام الإجازة مدفوعي الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

وعن إجازة عمل البنوك الحكومية والخاصة في مصر، خلال أيام إجازة شم النسيم، فإنه لم يتم الإعلان رسميا حتى الآن من قبل البنك المركزي المصري، ولكنه من المتوقع أن تكون الإجازة هي نفس الإجازة المحددة من قبل مجلس الوزراء المصري.