متى يبدأ عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني؟

يسأل الجمهور عن الموعد المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي خلاله، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا وقت عرض الموسم الأول.

متى يبدأ عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني؟

تعرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني يوم 25 أبريل 2024، ويضم العمل في بطولته كلًا من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، وميرنا جميل وآخرين.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، لقطات من الكواليس والمشاهد.

وظهر في صور مشاهد وكواليس مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كلًا من سليمان عيد ومصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز.

ومن المتوقع أن يشهد بين بينو وكراكيري الكثير من المغامرات الجديدة داخل القصر المسكون، حيث سيظهر لهم الكثير من المطبات.

قصة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

يقدم مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني مغامرة مرعبة جديدة مليئة بالمواقف الكوميدية لبينو وكراكيري وتلك المرة في فندق مسكون داخله أحداث خارقة للطبيعة.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

كما يبحث الجمهور عن قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وهو ما يرصده موقع قناة صدى البلد.

وتضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2 كلًا من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وكريم محمود عبد العزيز، وسامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ خالد مرعي، وستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.