مؤلف مسلسل صلة رحم: استعنت بالشيخ خالد الجندي لهذا السبب.. فيديو

تحدث السيناريست محمد هشام عبية مؤلف مسلسل صلة رحم، عن تفاصيل الاستعانة بالشيخ خالد الجندي ضمن أحداث العمل الذي تم عرضه في رمضان 2024.

وجهت الإعلامية دينا رامز مقدمة برنامج أنا وهو وهي على قناة صدى البلد، سؤالًا للسيناريست محمد هشام عبية مؤلف مسلسل صلة رحم بشأن تخوفه من الجدل، قائلة: «متكهربتش؟».

مؤلف مسلسل صلة رحم

ليرد عليها السيناريست محمد هشام عبية مازحًا: «أنا بتكهرب على طول»، وقال: «قررت أكون ذكي عند التعامل مع الموضوع ولا أدخل في خلاف مع الرقابة، ورصدنا المخاوف ورأي الدين ورأي القانون ولذلك استعنا بالشيخ خالد الجندي الذي أوضح وجهة نظر الدين».

كما كشف مؤلف مسلسل صلة رحم كواليس مقابلته لحالات حقيقية لتأجير الأرحام في مصر تزامنًا مع عرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

محمد هشام هبية محمد هشام هبية

محمد هشام عبية في برنامج أنا وهو وهي

قال محمد هشام عبية في حواره مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب: «قبل عرض المسلسل قرأت موضوعات وتحقيقات عن تأجير الأرحام بمصر والوطن العربي».

وأضاف: «وشاهدت مقابلات لسيدات أجروا الرحم في مصر، وبعد عرض أكثر من حلقة تواصل معي أحد الأشخاص وأخبرني أنه يرى نفسه وقصته خلال العمل».

واختتم مؤلف مسلسل صلة رحم حديثه: «المسلسل مدخله تأجير الرحم وكان لدي فرصة ذهبية قد لا تتكرر بطرح أكثر من فكرة ومنها الإجهاض».

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم