كيلو اللحمة البلدي بـ 250 جنيهًا في البدرشين.. «الجاموس الكبير» يثير الجدل

كشف مجدي أبو صافي، أحمد منسقي مبادرة تخفيض أسعار اللحوم، تفاصيل انخفاض أسعار اللحوم في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، موضحا أن المبادرة بدأت في الحادية عشر صباحا من يوم الأربعاء الماضي.

تخفيض كيلو اللحمة البلدي

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تخفيض كيلو اللحمة البلدي إلى 250 جنيهًا، قائلا أن التخفيض 70 جنيهًا حيث كان يُباع قبل المبادرة بـ 320 جنيهًا.

وقال إن هناك 6 قصابين تبعوه في هذه المبادرة وقاموا بتخفيض أسعار اللحوم، متمنيا أن تعم المبادرة في عموم البدرشين حتى تدوم فرحة المواطنين.

واستطرد مجدي أبو صافي، أحد منسقي مبادرة تخفيض أسعار اللحوم، أنه حال رفع الأسعار سيبلغ الزبائن ولو انخفضت أسعار المواشي سيقوم بتخفيض الأسعار.

وقال: أنا طالب من الراجل ده حقي القانوني ويجي عندي يشرف على اللحمة وعاوز رد شرف من حضرتك، ده أنا عندي مسئول الطب البيطري وكيل أول وزارة كل يوم يفتش اللحمة.

واختتم أن اللحمة هي جاموسي كبير حاصلة على ختم الوزارة، قائلا: أنا بطالب حضرتك يا مدام عزة تجيبي رئيس الشعبة وتكشفوا اللحمة عندي، لترد الإعلامية عزة مصطفى: طلعوني برة الموضوع.