كواليس حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية المثير للجدل.. عمرو دياب بين الحضور

أثار حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بعدما أقيم يوم الجمعة 19 أبريل 2024.

أثار حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفات بعض الحاضرين الخادشة للحياء والملابس الجريئة وشبه العارية، وحضر الحفل الفنان عمر السعيد والفنان عمرو دياب.

حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية

ومن جانبه، كشف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي، كواليس الحفل عبر تصريحات إعلامية، موضحًا أن الحفل حضره حوالي 8 آلاف شخص أغلبهم أجانب وكان حجز التذاكر من خارج مصر.

وأكد أن تذاكر حفل الأهرامات كانت تتراوح سعرها بين 100 و200 دولار، وكل الحاضرين من الخارج تواجدوا عبر حجز طيران خاص، مضيفًا حديثه عن تصرفات الحضور قائلًا: «من الصعب التحكم في نوعية الملابس، لأن معظم الجمهور من خارج مصر وأجانب».

حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية

كواليس حفل الأهرامات

وأشار إلى أن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ليس لها ضوابط معينة بخصوص إقامة الحفلات، وكل مهمتها تسهيل الإجراءات للفرقة والحفل، والضوابط يضعها المنظم وإدارة مكان الحفل.

واختتم: «محدش هيقدر يرضي كل الناس، اللي حضر الحفل مبسوط بالمكان، وإنه في مصر والبعض اعترض وهذه وجهات نظر، ولكن هناك الكثير من الذين لم يتح لهم فرصة الحضور عبروا عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات العالمية التي تروّج للسياحة في مصر».

يشار إلى أن فرقة keinemusik، اشتهرت بأدائها المميز في الموسيقى الإلكترونية، وتضم عددًا من منسقي وموزعي الأغاني العالميين.

عمرو دياب عمرو دياب

حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية

حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية حفل الأهرامات لفرقة Keinemusik الألمانية