كل ما تريد معرفته عن مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي.. رؤى المدني عضو لجنة تحكيم

تشارك صانعة الأفلام والمنتجة رؤى المدني كعضو لجنة تحكيم ضمن فعاليات مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي الدورة الرابعة، في مسابقة الأفلام القصيرة.

وأعرب رؤى المدني عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، والمقرر انطلاق فعاليات دورته الرابعة اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 في مدينة عنابة الجزائرية.

رؤى المدني في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

وتعد مشاركة رؤى المدني كأول سعودية في مهرجان أفلام دولي بالجزائر في التاريخ، معلقة: «فخورة بوجودي في لجنة تحكيم مهمة، ومتحمسة جدًا للتجربة وأتمنى التوفيق لكل صناع الأفلام المشاركين في المهرجان».

ومن المقرر أن يشهد مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي عروض خاصة بالسينما الفلسطينية، بجانب عروض أخرى تتعلق بموضوعات المرأة والسينما المتوسطية.

رؤى المدني في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي رؤى المدني في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

كما يشارك في الدورة الرابعة لعام 2024 حوالي 70 فيلمًا من 18 بلد من دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وستنقسم المسابقة الرسمية للمهرجان لثلاث فئات وهي الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة.

وسيكرم مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي بدورته الرابعة، مجموعة من الوجوه السينمائية منها توفيق فارس ومرزاق علواش من الجزائر، وإيتثيار إيتونيو مارتينيز من إسبانيا، ودومينيكو بروكاتشي من إيطاليا، وهيام عباس من فلسطين.

مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي