كلوب يكشف عن أسباب تراجع مستوى محمد صلاح وغيابه عن التهديف

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن اسباب تراجع المعدل التهديفي لثنائي الهجوم محمد صلاح وداروين نونيز، مع الريدز خلال المباريات الماضية.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام يونايتد: «لا أعتقد أني كنت محبط بقدر ماكنت عليه بعد مباراة الأربعاء. انا المسؤول عن المزاج العام بالفريق ولا أقول بأننا بأفضل موقع ممكن، لقد خسرنا إلتحامات حاسمة ضد إيفرتون، لقد كنا سيئين جدًا لكن صراحةً لقد مر عدة أسابيع ولم نلعب كرة قدم إيجابية».

وتابع كلوب:«سأحاول بكل شيء للإستمتاع بكرة القدم لدينا. ارسنال والسيتي يرون أنهما ينافسان بعضهما فقط وقد لايصرحا بذلك للعامة لكن لا أتوقع خسارتهم لمباراتين. علينا أن نركز على أنفسنا ونُظهر ردة فعل وويستهام يريد ذلك ايضًا ودعونا نرى».

وواصل كلوب:«لقد كان موسم طويل وبعض اللاعبين عادوا من الإصابات مثل ترينت، هل هو قادر على العودة لقمة مستواه؟ ربما لا، اليسون كان مصابًا لوقت طويل».

وأضاف كلوب:«علينا مواجهة أستون فيلا وتوتنهام والتواجد بدوري الأبطال أيضًا ولا أقول أن ذلك كافيًا وحسب قد يكون ذلك كافيًا لكن نشعر بكثير من الخيبة ولايمكنني تغيير ذلك. الهزيمة من إيفرتون كانت سيئة وإذا لن تتعلم منها فعليك التعلم منها الموسم القادم، علينا إستغلال ذلك على المدى القصير الآن».

وأكد كلوب:«انا لست جزء من الموضوع. بالطبع أحب أن يكون هو الذي يرغب بنفسه تدريب النادي. أنا مُعجب بأسلوبه وكثير من الأشخاص يتحدثون بشكل إيجابي عنه، كل شيء يبدو إيجابيا. سيحصل على أفضل وظيفة بالعالم ومساحة مناسبة للعمل والتطوير وبوجود أشخاص رائعين».

وتابع كلوب:«أرقام صلاح ونونيز التهديفية؟ عندما لايسجل المهاجمون تكون الأمور صعبة. عليهم تجاوز هذه الفترة وهي جزء من حياتهم على أية حال. عليك الإستمرار بالمحاولة مرةً تلو أخرى، لايوجد شيء واحد يجعلك تجد الحل للتسجيل مرة أخرى، عليك المحاولة وحسب. أحاول مساعدتهما بهذه الفترة لكن الأمر هو أن وضعنا ليس مناسب لهذه المشكلة. أنا آسف لذلك لكن الآن نبدأ مجددًا ونحاول بالمباريات الأربعة القادمة».