قصة حب جديدة.. رانيا يوسف تكشف حقيقة ارتباطها والاستعداد للزواج

كشفت الفنانة رانيا يوسف حقيقة ارتباطها ودخولها في علاقة حب جديدة، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت جدلًا بشأن دخولها في قصة حب.

قالت رانيا يوسف في تصريحات إعلامية على هامش حضورها مهرجان أسوان لأفلام المرأة: «أنا قولت إعجاب فقط وليس قصة حب حقيقية أو زواج».

حقيقة ارتباط رانيا يوسف

وتابعت: «والإعجاب ممكن نحس به اتجاه كل الناس، يعني مثلا أنا معجبة بجورج كلوني، هل هكون بحبه وهتجوزه»، كما طالبت الجميع بضرورة مراجعة كلامها جيدًا قبل تداول معلومات خاطئة عنها.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها لم تقصد في تصريحاتها الأخيرة، دخولها في قصة حب جديدة، المعنى الذي وصل للناس، موضحة أن ما قالته أنه يوجد إعجاب بينها وبين رجل ما مجرد إعجاب متبادل فقط.

واختتمت: «أنا لا أعيش قصة حب جديدة، ولكن أنا معجبة بشخص معين، وبالمناسبة أنا أشعر بالإعجاب تجاه الكثيرين».

رانيا يوسف

تصريحات رانيا يوسف

وفي وقت سابق، قالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية: «أعيش بداية قصة حب جديدة الآن، فنحن في حالة إعجاب متبادل وهو شخص متواضع جدًا ومكافح أحترمه كثيرًا.. هو مطلّق وله ابن واحد، كما أنه صديق جيد لطليقته ويكبرني بأربع سنوات، فأنا لا أؤمن بفارق السن».

وعن الصفات التي ترفضها في الرجل، علقت قائلة: «أرفض صفة البخل في الرجل، لأنه يعني البخل في الوقت، المسؤولية، العواطف والماديات.. وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة.. ولن يكون هناك حفل زفاف، فأنا أكره فساتين الزفاف وتقاليد الأفراح».

رانيا يوسف رانيا يوسف

رانيا يوسف