فيلم شقو يحقق مليون جنيه ويحتل المركز الأول بقائمة إيرادات الأفلام

استطاع فيلم شقو أن يحتل المركز الأول ضمن إيرادات الأفلام المعروضة، من بطولة الفنان محمد ممدوح والفنان عمرو يوسف والفنانة أمينة خليل والفنانة دينا الشربيني.

إيرادات فيلم شقو

استطاع فيلم شقو للنجم عمرو يوسف ودينا الشربيني أن يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة بـ 1,762,326 جنيه وذلك في دور السينما هذه الأيام.

قصة فيلم شقو

ينتمي العمل لنوعية أفلام الأكشن ضمن إطار مليء بالتشويق والإثارة، وتدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يمارسون أعمال إجرامية ومشبوهة خارجة عن القانون وتواجههم صعوبات وأزمات، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص.

ويشهد فيلم شقو ظهور مميز ومختلف للفنانة يسرا، التي ظهرت في البرومو الدعائي للعمل بصحبة الثعابين، وتظهر الفنانة دينا الشربيني بشخصية ممرضة أما الفنانة أمينة خليل تظهر لأول مرة بشخصية راقصة.

أبطال فيلم شقو

تضم قائمة أبطال فيلم شقو كلًا من عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، وليد فواز، وآخرين.

ويشهد العمل ظهور عدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان أحمد فهمي، والفيلم من تأليف وسام صبري والإخراج لـ كريم السبكي.

يشار إلى أن فيلم شقو يجمع الرباعي دينا الشربيني وعمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح بعد 6 سنوات، من تقديمهم مسلسل جراند أوتيل عام 2016، والفيلم مصنف + 12 إشراف عائلي أكشن، تشويق، حركة، ومن إنتاج أحمد السبكي.