فيديوهات مخلة وخناقات.. الحكاية الكاملة لسقوط البلوجر نادين طارق

كواليس مثيرة كشفتها تحقيقات النيابة العامة، خلال التحقيق مع البلوجر نادين طارق لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن أعمال منافية للآداب

'موقع قناة صدى البلد' يرصد في التقرير التالي التفاصيل الكاملة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق:

تحقيقات النيابة مع البلوجر نادين طارق

باشرت نيابة الهرم التحقيقات في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، حيث استمرت التحقيقات معها لمدة قاربت 7 ساعات داخل النيابة، استمعت فيها النيابة لأقوال البلوجر نادين طارق كما تم فحص هاتفها المحمول وعرض مقاطع الفيديو المتسببة في ضبطها عليها.

قرار بحبس البلوجر نادين طارق

وأمرت نيابة الهرم بحبس البلوجر نادين طارق، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياة ومخلة بالآداب العامة، وطلبت عرض هاتفها على الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات لفحصهم وتفريغ محتويات مقاطع الفيديو.

الاتهامات الموجهة لـ البلوجر نادين طارق

واتهمت نيابة الهرم البلوجر نادين طارق بإنشاء وإدارة حساب على شبكة المعلومات الدولية بقصد ارتكاب جريمة والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري واساءة استخدام أجهزة الاتصالات وبث مقاطع فيديو تتضمن ألفاظ خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة.

القبض على البلوجر نادين طارق

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر آية طارق وشهرتها نادين طارق؛ بتهمة بث فيديوهات مخلة بالآداب العامة تحتوي على ألفاظ وعبارات خادشة للحياء مما يعد تعديًا على القيم الآسرية والحياء العام.

بداية الأحداث لـ البلوجر نادين طارق

البداية كانت بتلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطار من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، برصد فيديوهات تحتوي على إشارات وإيحاءات منافية للآداب لبلوجر شهيرة تدعى نادين طارق، ومشاحنات خلال فيديوهات البث المباشر بغرض تحقيق مشاهدات ومبالغ مالية.

المضوبطات المضبوطة بـ البلوجر نادين طارق

وبالفعل تم مداهمة مكان تواجدها وضبطها ومصادرة هاتفها الشخصي وتفريغ محتوياته وفحص الفيدويهات التي بثتها على المنصات لإصدار قرار بشأنها، وتوجيه تهمة نشر فيديوهات منافية للآداب بقصد تحقيق المشاهدات.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وجار مناقشتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

البلوجر نادين طارق، اعتادت إثارة الجدل خاصة عقب إذاعة مقطع فيديو بث مباشر تتهم إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها، كما سبق لها تحرير محضر بالسب والقذف والتهديد بالإيذاء ضد منسق برامج في الهرم.

وتبين أنها حررت محضرًا تتهم فيه أحد منسقي البرامج للبلوجرز، بالتعدي عليها بالسب والقذف والتهديد بالإيذاء والتشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي لرفضها الظهور في أحد برامج التوك شو.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وأحيل المحضر للنيابة العامة لتولي التحقيقات.