غادة إبراهيم: أنا جذابة.. وموافقة أعمل مشاهد حب في سياق الدراما

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم، عن بعض من تفاصيل حياتها الشخصية، وأكثر المواقف التي تعرضت لها خلال أعمالها الفنية، وموقفها من تصوير المشاهد الساخنة في السينما.

وقالت غادة إبراهيم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، إن عنصر الحلاوة الجمالية يكون نسبته كبيرة جدًا لدى المرأة ويتغير من إمرأة لأخرى، وإن جاذبية المرأة هي الأبقى كون الجمال يتغير مع الزمن، معلقةً: «أنا بشوف نفسي جذابة أكتر، لأن المرأة الجذابة بتعجب الكل».

وردت غادة إبراهيم حول إمكانية مشاركتها في أعمال رومانسية بها قبلات ساخنة مع فنانيين في السينما المصرية أمثال كريم عبدالعزيز وأحمد عز، قائلةً: أنا موافقة أعمل مشاهد حب ورومانسية عادية جدًا في السياق الدرامي، ولكن غير مقبول المشاركة في أعمال بها قبلات ساخنة مع أي فنان، معقبةً: كريم وأحمد عز جناتل في السينما وكل البنات بتجري وراهم.

الفنانة غادة إبراهيم

وتابعت غادة إبراهيم في مداخلتها الهاتفية: «مش عيب إن الست تقول وتعترف إنه تم خيانتها من قبل، ولكن ده ممكن يكون نقص في الراجل بسبب مشاكل نفسية معقدة عنده، وعيب في شخصية الراجل إنه يخون زوجته مع الشغالة بسبب مواقف طفولية مراهقة عاصرها وهو صغير».

وأردفت الفنانة غادة إبراهيم: هناك سيدات كثيرة جدًا تتعرض للخيانة وتفضل عدم البوح بذلك وتتظاهر أمام الجميع بهذا الوجه، معقبةً: «الست بترضى بنصيبها وبتحمد ربنا إن زوجها بيرجع آخر الليل البيت ينام في حضنها، تفضيلاً عن الطلاق وأن تكون سيدة مطلقة».

وبشأن تعرضها للظلم من أقاربها المفضلين، اختتمت غادة إبراهيم قائلةً: أنا صريحة زيادة عن اللزوم ومعرفش أكون بوشين، ومقدرش اشتغل مع حد مش حباه، والذكاء الاجتماعي ده نفاق من وجهة نظري، وأنا مبعرفش اتلون بكذا لون عشان أعجب حد».