عمر مرموش يمنح اتحاد جدة والهلال شفرة حسم صفقة محمد صلاح

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن البديل المحتمل لـ محمد صلاح، نجم ليفربول، في قلعة آنفيلد، والذي يقرب هداف الريدز بشدة من الانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل.

جذب محمد صلاح اهتمام الأندية السعودية بشدة، خاصة ناديي الهلال والاتحاد، المهتمان بضم هداف ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اتحاد جدة قدم عرضا رسميا لصلاح في الصيف الماضي لضمه مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، لكن إدارة الريدز تمسك باستمرار صلاح وأنه ليس للبيع.

وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، يراقب ليفربول عمر مرموش، نجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي يتألق بشدة في البوندسليجا هذا الموسم، بتسجيله 15 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 33 مباراة هذا الموسم مع فرانكفورت.

أشارت الصحيفة إلى المنافسة الشرسة التي يواجهها ليفربول في التعاقد مع مرموش في ظل رغبة توتنهام وأرسنال ونيوكاسل يونايتد في التعاقد مع هداف فرانكفورت.

أكدت الصحيفة أنه في حال نجاح ليفربول في التعاقد مع مرموش، فإن الباب سيكون مفتوح أمام رحيل صلاح، والذي ينتهي عقده بنهاية صيف عام 2025.

أشارت «ذا صن» إلى تحديد نادي إينتراخت فرانكفورت مبلغ 51 مليون جنيه استرليني، من أجل الموافقة على رحيل مرموش، الذي ينتهي عقده في صيف عام 2027.

على الجانب الآخر يترقب ناديي الاتحاد والهلال، وضع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل حسم الصفقة التي ستمثل نقلة كبرى في تاريخ الانتقالات داخل دوري روشن للمحترفين.