عمر كمال يرد على انتقادات سياراته الفارهة: محدش يعرف أنا تعبت قد إيه

تصدر المطرب الشعبي عمر كمال التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته.

رد عمر كمال على الانتقادات التي تعرض لها، عقب ظهوره بسيارات فارهة، موضحًا أنه بدأ حياته من الصفر وعانى من الفقر ولم يكن يملك في الماضي حتى ثمن شراء بنزين لسيارته.

تصريحات عمر كمال

كما دعا منتقديه إلى التركيز على إنجازاته الفنية وليس التركيز على ممتلكاته الشخصية، مضيفًا: «كنت أعمل في شركة أمن وأقف على رجلي لمدة 12 ساعة، عمري ما قلت ليه أنا عايش في ظروف سيئة وعمري ما قُلت اشمعنى، وكنت بتعامل مع الناس بطريقة كويسة».

واستكمل عمر كمال حديثه باكيًا: «كنت لا أحسد أحدًا، ولا أهاجم الناس، كنت أشعر بالرضا وأقول دائمًا الحمدلله»، لافتًا إلى أنه عمل في محطة وقود وكنت بجمع الجنيه والاتنين التبس علشان مكنش ليا قبض وأما كان بيخش عليا عربية ماركة عالية وأنا شغال في البنزينة مش بقول أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله».

وأضاف أنه عمل في محل لبيع الأحذية، وكان يمتلك مهارة كبيرة ولذلك كان يعمل طوال الشهر، وكان يتقاضي 1200 جنيه مصري شهريًا، مختتمًا: «اشمعنا أنا اللي الناس بتنتقدني، ويقولوا أصله بيقلد فؤاد ولما غنيت مهرجانات لسه الناس بتهاجم ومحدش يعرف أنا تعبت قد إيه ولا اشتغلت في إيه عشان أوصل للي أنا فيه».

عمر كمال عمر كمال

صبري فواز يتعاطف مع عمر كمال

وعلق عمر كمال على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلًا: «ردا على كلام الناس إنتوا جهلة ومش متعلمين وإزاى راكبين عربيات ومعاكم فلوس وشغالين!».

وتعاطف معه الفنان صبري فواز، وأعاد نشر الفيديو الذي تحدث فيه عن مشواره الصعب، معلقًا: «أنا حبيتك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)