طارق السعيد: الزمالك مستواه أفضل مع جوميز.. ولا أؤمن بالسحر

أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الزمالك بدأ يظهر مع البرتغالي جوزيه جوميز، بمستوى جيد مع أسلوب لعب مبشر، استعاد من خلاله المستوى الغائب عنه منذ سنوات ماضية.

وأضاف السعيد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ارتفاع مستوى الجزيري مع صفقات الزمالك الجديدة وخبرات شيكابالا زاد من قوة الفريق، فضلًا عن بصمات جوميز التي ظهرت على أرض الملعب.

وأشار نجم الكرة المصرية السابق، إلى أن الزمالك في حاجة إلى التوازن وتقارب الخطوط في مباراة العودة أمام دريمز الغاني من أجل ضمان التأهل إلى نهائي البطولة، مشددًا على أن عمر جابر لديه القدرة على إضافة القوة إذا شارك كلاعب خط وسط في المباراة.

واختتم تصريحاته، بأن مشاركة موتيابا في مباراة الذهاب أمام دريمز لم تكن إيجابية، خاصة وأن اللاعب يحتاج للمشاركة في فترات وقت أقل، بينما شيكابالا لا بد من الإبقاء عليه كبديل وليس البدء به كأساسي في الإياب.

واختتم تصريحاته «لا أؤمن بالحديث عن السحر، ورأيت وتعرضت لمثل هذه الأعمال عندما كنت لاعبًا للزمالك، لكن كل هذه الأمور هدفها إبعاد اللاعبين عن تركيزهم، ومثل هذه التصرفات تؤكد خوف المنافس من الفريق».