ضبط سيدتين و5 عاطلين لقيامهم بسرقة المنازل والسيارات بالقاهرة.. صور

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة من ضبط سيدتان و5 عاطلين لقيامهم بسرقة المنازل والسيارات بمناطق متفرقة من العاصمة .

البداية عندما تم ضبط عاملة لقيامها بسرقة عملات أجنبية - مشغولات ذهبية، من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وبحوزتها 'مبلغ مالي – جهاز 'لاب توب' – علبة بداخلها مجموعة من الإكسسوارات – مشغولات ذهبية – 2 هاتف محمول' ، وأرشدت عن باقي المسروقات المستولى عليها لدى عميليها 'سيئا النية ' تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها ، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتها بالسرقة.

 

كما تم ضبط عاطل 'له معلومات جنائية' – مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة وحدات التكييف الخارجية من الطابق الأرضي بدائرة القسم وبحوزته 'سيارة ملاكي مستأجرة والمستخدمة في ارتكاب السرقات – 6 وحدات خارجية ماركات مختلفة – 2 جهاز تكييف – مبلغ مالي - الأدوات المستخدمة في وقائع السرقة'، وبمواجهته اعترف بممارسة ذلك النشاط الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهامه بالسرقة.

 

ونجح ضباط المباحث في ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لـ 'ثلاثة منهم معلومات جنائية'، بدائرة قسم شرطة حلوان تخصص نشاطه في سرقة السيارات وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 3 وقائع ، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات واتهموهم بالسرقة.

والقى رجال المباحث أيضا القبض على ضبط عاطل، لقيامه بسرقة سيارة، بدائرة قسم شرطة قصر النيل ، وبحوزته 'كمية لمخدر الهيروين – فرد خرطوش وعدد من الطلقات' وأرشد عن السيارة المستولى عليها.

 

وفى النزهة م ضبط عاملة، لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية، من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة النزهة، وأرشدت عن المشغولات الذهبية لدى عميلها صاحب محل مشغولات ذهبية، تم ضبطه ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.