شوبير يكشف عن مفاجأة مدوية في أزمة إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة مدوية في قضية إيقاف القيد في نادي الزمالك بسبب المستحقات المالية لخالد بوطيب.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" خالد بوطيب لم يرفع قضية على الزمالك، لكن شخص «أمير» عندنا في مصر قال نرفع قضية، خبير قانوني، حتى نأخذ خطوة استباقية".

أضاف شوبير:" خالد بوطيب قام بردة فعل بعد رفع الزمالك قضية ضده باللجوء هو الآخر إلى فيفا، وأخذ حكم نهائي، الزمالك ذهب للمحكمة الفيدرالية من أجل كسب وقت، حتى وصلنا إلى حكم نهائي في القضية".

أوضح شوبير:" خالد بوطيب كان يتقاضى 18 ألف دولار في لوهافر، وتقاضى في الزمالك 108 ألف دولار، ومنحة تعاقد 129 ألف دولار، انت «أمير» قوي يا أخي، أرقام غير عادية".

أشار شوبير:" المجلس الحالي دفع مليون ونصف مليون دولار لنادس سبورتنج لشبونة بسبب غرامة شيكابالا، دفع 450 ألف دولار لكراكاس الفنزويلي من أجل سامسون أكينيولا، دفعوا 11 ألف دولار لنادي ليون 36 النيجيري من أجل سامسون أكينيولا".

واصل شوبير:" دفعوا 7 آلاف دولار لوادي دجلة من أجل رعاية إبراهيما نداي، دفعوا 110 ألف دولار لمساعدي فيريرا، دفعوا 270 ألف دولار من أجل أتشيمبونج، أكثر من 2 مليون ونصف دولار، إلى جانب 2 مليون و 400 ألف يورو في قضية خالد بوطيب، إلى جانب وجود مستحقات لباتشيكو وفرجاني ساسي".

أتم شوبير:" المجلس الحالي نجح في رفع الإيقاف وأبرموا أكثر من 10 صفقات لأنهم يعلمون أن هناك مشاكل، ومطالبين حاليا بأكثر من 3 ونصف مليون دولار".