سر ارتداء مصطفى شلبي قميص محمد صلاح وقرار حسام حسن بشأن رقم 10

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رغبة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في حجب الرقم 10 الخاص بـ محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد الفراعنة، في بطولة كأس عاصمة مصر، لكن لوائح البطولة وضم حسام حسن لـ 25 لاعبا حال دون ذلك، ليرتدي مصطفى شلبي القميص الخاص بهداف ليفربول.

قال أحمد شوبير في تصريحات «تلفزيونية»:" موضوع محمد صلاح وكابتن حسام حسن.. موضوع شائك، محتاج هدوء وعقل وتروي حتى يتم حله، هناك من قال أن محمد صلاح يرتدي رقم 10 مع المنتخب، وكان من الضروري حجب الرقم 10 في عدم وجوده.. صح جدا 100%".

أضاف أحمد شوبير:" لكن..أنت تلعب في بطولة وهذه البطولة لها قواعد، من حقك 25 لاعب، وتقوم بالتسجيل من 1 حتى 25، لو تم ضم 24 أصبح لدينا رقم يمكن تجاهله ولا يتم وضعه".

أكد أحمد شوبير:" بقولك معلومة مؤكدة 100%، حسام حسن كان سيحجب الرقم 10، لأنه الرقم الخاص بـ محمد صلاح ولا أحد يرتديه، لكن طالما الدورة النظام من 1 إلى 25 فكان هناك اضطرار بوضع رقم 10 للاعب، وأخذه مصطفى شلبي، الذي تم استدعائه بع إصابة حسين الشحات".

أوضح أحمد شوبير:" قصة الرقم 10 لا يمكن لوم حسام حسن فيها أبدا، بلاش نفضل مستنيين على الواحدة علشان نهاجم وخلاص، اعرف الكواليس علشان لما تحكم تحكم صح".

أشار أحمد شوبير:" من بداية الموضوع حتى اليوم، تعلمون موقفي من محمد صلاح، هو أهم نجم في تاريخ كرة القدم المصرية، دائما يسألوني عن اللاعبين الذين جاءوا في تاريخ مصر، فأرد حسام حسن، هداف تاريخي وعظمة العظمة، لكن إللي وصل للعالمية وكسر الدنيا وعمل كل حاجة هو محمد صلاح".

أتم أحمد شوبير:" الموضوع منتهي بالنسبه لمحمد صلاح، عمره ما هرب ولا هيهرب".