زينب العبد تكشف مفاجآت عن دور «قطة» في العتاولة وكواليس مشاهد «سترة».. فيديو

أعربت الفنانة زينب العبد، عن سعادتها لنجاح شخصية «قطة»، والتي جسدتها ضمن أحداث مسلسل «العتاولة»، وعُرض في موسم دراما رمضان 2024.

وكشفت زينب العبد، في لقاء خاص مع دينا دهب، ببرنامج Out Box، عبر سوشيال قناة صدى البلد، أن المخرج أحمد خالد موسى، هو من رشحها لشخصية قطة، مشيرة إلى أنها تعاونت معه من قبل في عدة مسلسلات مثل: «أبو عمر المصري، ومملكة إبليس، وملوك الجدعنة، بالإضافة إلى فيلم 30 مارس».

وأوضحت زينب العبد، أنها استعدت للتحضير الشخصية بالمذاكرة الجيدة؛ لأن شخصية «قطة» تتسم بتركيبة مختلفة وبها مزيج بين الطيبة والشر، ودمها خفيف، ومكتوبة على الورق بخفّة ولكنها أضافت جزء اللايت قليلاً على الشخصية، خاصصة وأنها خليفة «سترة» - الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وعلى الرغم من أن سترة كان دورها شرير، ولكن الجمهور كان يضحك على مشاهدها.

وتحدثت زينب العبد، عن كواليس تعاونها مع الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، مؤكدة على أنها كانت أجواء مميزة وممتعة، قائلة: «كلمتها في التليفون وبعدها اتقابلنا في اللوكيشن، جميلة جدًا وهي حسستني إني بشتغل مع ماما، وبدأنا نفهم دماغ بعض، وكان في بيني وبينها كيمياء حلوة اوي».