رحيل موديست عن الأهلي.. كولر قد يورط إدارة الأحمر بسبب مشاركات اللاعب

بات مصير المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع الأهلي مجهولًا، وبات اللاعب أقرب من أي وقتٍ مضى من مغادرة القلعة الحمراء سريعًا بعد موسم واحد فقط أمضاه مع الفريق في

وتعاقد الأهلي مع موديست في سبتمبر الماضي، قادمًا من نادي بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الألماني.

لكن اللاعب ظهر بمستوى سيء مع الفريق على مدار 8 أشهر قضاها مع الفريق، ولم يحقق المستوى المأمول منه، لتجد إدارة الأهلي نفسها مضطرة لاتخاذ قرار عدم تفعيل التعاقد معه لموسم آخر.

رحيل موديست عن الأهلي

وفي غضون ذلك، قال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الأهلي لن يجدد لموديست للموسم المقبل، ولن يوافق على استمراره في الفريق للموسم المقبل.

وأردف قائلًا: «لكن مارسيل كولر استمر في تصميمه على اللاعب وتحدث عن أهميته وعلى ثقته الكبيرة في اللاعب».

وأضاف حتحوت: «لجنة التخطيط ترى أن ثقة كولر في موديست تضر الفريق وأن وسام أبو علي في مباراة الزمالك أظهر فارقًا كبيرًا في شكل هجوم الأهلي».

وكشف حتحوت أن استمرار الدفع باللاعب سيورط النادي في تجديد تعاقد اللاعب لموسم آخر وفق البنود المتفق عليها في التعاقد مع اللاعب، وهو ما أوضحته إدارة الأهلي لمارسيل كولر.

وأكد حتحوت أنه تم الاستقرار داخل النادي الأهلي على عدم التجديد لموديست في الموسم.

وينص تعاقد الأهلي مع موديست على أن التعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر، يتم تفعيل التعاقد تلقائيًا حسب نسبة مشاركات اللاعب مع الفريق وكذلك عدد الأهداف التي يسجلها مع الفريق.