دينا الشربيني: روبي لطيفة وشجاعة ومسالمة جدًا

حرصت النجمة دينا الشربيني بالحديث عن النجمة روبي عقب تعاونهما لأكثر من مرة في مشروع إعلاني، مشيرة إلى أنها شخصية شجاعة.

دينا الشربيني تتحدث عن روبي

قالت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية: 'عزيزتي روبي جميلة وأنا أحبها كثيرًا. إنها لطيفة وشجاعة جدًا ومسالمة. وعندما أخبرها أنها تفعل شيئًا ما، تقول: 'حقيقي'.

وتابعت دينا الشربيني: 'لقد عملنا معًا وتحدثنا مرة واحدة، لكننا لم نتخذ أي إجراء بعد، ولكننا بالتأكيد سنفعل ذلك'.

دينا الشربيني ترد على محمد صلاح

حرصت النجمة دينا الشربيني بتوجيه رسالة شكر للاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب إشادته بمسلسل 'كامل العدد +1'.

قالت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية: 'أنا بسلم عليه وبقوله شكرا لأنه بعتلي رسالة وأنا انبسط بيها أوي، هو فخر العرب بحبه جدا وكل الوطن العربي بيحبه'.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني

وعلى جانب أخر، تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها عن الارتباط والزواج.

ظهرت العديد من التساؤلات حول حقيقة ارتباط دينا الشربيني والإعلامي أنس بوخش، بعد ظهوره معها في العرض الخاص لفيلم شقو لكن لم يعلق أي من الثنائي على الأمر.

قالت الفنانة عبر تصريحات تلفزيونية: «حقيقي معرفش سبب تأخر ارتدائي الفستان الأبيض.. لكن إن شاء الله قريبًا مفيش حاجة متأخرة».

وتابعت دينا الشربيني: «مازلت أعيش حاليًا قصة حب وأتمنى لما أتجوز أخلف ويكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي».

دينا الشربيني دينا الشربيني

تصريحات دينا الشربيني

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن نجاحها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل كامل العدد +1 ويعد الجزء الثاني من العمل.

قالت دينا الشربيني بعد نجاح الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، عبر تصريحات تلفزيونية: «أحب الجزأين من المسلسل، وسر النجاح يرجع لعناصر العمل من إنتاج وكتابة، كما أننا نحب بعضا، إحنا بجد عائلة واحدة».

وتابعت: «كنا خائفين من عمل جزء ثاني للمسلسل، والجميع شارك بتحدي وأحببت للغاية سيناريو الجزء الثاني من المسلسل لأن الأولاد كبر عمرهم ومشاكلهم كبرت، وأحببت الموضوع من قلبي».

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها تعتبر الفنانة إسعاد يونس وش الخير عليها، مضيفة: «وزعلت جدًا إني أنا وشريف سلامة ممثلناش مع بعض قبل كدة.. والمسلسل والموضوع واقعي، وده أكتر حاجة شدتني لأنه حقيقي بشكل كبير».

وفيما يخص اسم شخصية ليلي في مسلسل كامل العدد، أوضحت دينا الشربيني أنها اختارت هذا الاسم على اسم والدتها.

وقالت أيضًا: «التاتو اللي عاملاه على إيدي على اسم ماما ليلى، واخترته يكون اسمي في مسلسل كامل العدد».

واستكملت دينا الشربيني حديثها عن مسلسل كامل العدد قائلة: «كان نفسي أعمل مسلسل العائلة كلها تتلم وتتفرج عليه من الكبار للصغيرين كان أول تحد، ولما جات المعالجة لاقيت إن رنا ويسر كاتبين حاجة حقيقية بزيادة وكلنا دخلنا التحدي في الجزء الثاني والحمد لله نجحنا، وأنا حبيت السيناريو بتاع الجزء الثاني».