ديم العنزي.. تفاصيل مثيرة في مزاعم إصابة 60 شابا بالإيدز بسبب فتاة سعودية

أنباء القبض على ديم العنزي في العاصمة السعودية الرياض أثارت موجة من الجدل على منصة إكس الاجتماعية، لتمتزج أنباء القبض على الفتاة السعودية بمزاعم نشرها وباء الإيدز، بعد إقاماتها علاقات غير مشروعة مع عشرات الأشخاص يتخطى عددهم الـ60، زيادة على ظهورها بمقاطع فيديو غير أخلاقية ومخلة بالأداب.

القبض على ديم العنزي

أنباء القبض على ديم العنزي في الرياض حول نشرها مرض الإيدز وتورطت في علاقات غير مشروعة مع أشخاص عدة، لم يتم تأكيدها أو نفيها من قبل السلطات الحكومية السعودية.

مدونون عن القبض على ديم العنزي

منشورات المستخدمين لمنصة التواصل الاجتماعي إكس أشارت إلى أن ديم العنزي قامت بمشاركة صور غير لائقة مع شباب من جنسيات مختلفة على منصة تيك توك، وذكرت السلطات الحكومية في الرياض أنه تم القبض على رجل وامرأة قدما محتوى مرئيًا خادشًا للحياء ومنافٍ للأخلاق العامة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهما.

حقيقة القبض على ديم العنزي

المستخدمون ربطوا ما حدث مع ديم العنزي بالمحتوى الفاضح الذي نشرته على حساباتها الشخصية على تيك توك وسناب شات، وبما ذكرته السلطات الحكومية بشأن القبض على رجل وامرأة قاما بنشر محتوى خادش للحياء.

ديم العنزي سبق أن أثارت الجدل في السعودية بعد ظهورها في فيديو غير أخلاقي مع شاب على سناب شات.

من هي ديم العنزي؟

اشتهرت باسم العائلة السعودية العنزي على الرغم من جنسيتها المغربية، وتم تداول منشورات تشير إلى نقلها للعدوى الفيروسية بمرض الإيدز لعدد كبير من الأشخاص.

وأعلنت شرطة المملكة أنه تم القبض على رجل وامرأة ظهرا في محتوى مرئي بأفعال منافية للآداب العامة وسلوكيات خادشة للحياء، ولم تعلن عن هوية المواطنين.

الصورة