خالد بيبو: لا أتأثر بالانتقادات.. وليس من الطبيعي أحمل كرات خلال لقاء الزمالك

دافع خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن نفسه تجاه الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا من جانب بعض جماهير ناديه، عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وقال خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية : " ليس عندي أزمة تجاه الانتقادات، سأتحمل، عشت هذه التجارب قبل ذلك، ولكن لا تهاجمون اللاعبين والجهاز الفني، وسأكون قادر على التعامل، ولا أتاثر بالكلام الذي يُقال".

وتابع :" أنا لعبت في أجواء أصعب من ذلك، والذي لعب داخل الملعب لا يتأثر بالأجواء خارجه، تحملنا المسؤولية داخل النادي الأهلي في أوقات صعبة جدًا، والناس حقها تتنقد وتحزن، ولكن الانتقاد يكون واقعيُا على الأحداث ".

وأضاف :" نحن أشكر جمهور الأهلي على المساندة، لأن المدرجات كانت ممتلئة بهم، وأتمنى أراهم دائمًا، لأن وجودهم دائمًا يفرق معنا ومعي شخصيًا، عندما أرى جماهير أكون طائرًا، الجمهور هو رقم 1 و12، لولا تواجدهم اليوم كان وارد المباراة تضيع، أهدرنا نقاطًا كثيرة في الدوري، وجمهور الأهلي لو كان متواجدًا لحصلنا عليها".

وشدد:" الأطفال الصغار حاملي الكرات كانوا يُخبئونها في مباراة الزمالك، ولم يتعرضوا للانتقاد مثلي، الحق أصبح باطلا والباطل أصبح حقا، الذي صنع المشكلة نفسه لم يتعرض له أحد، وليس من الطبيعي عندما أواجه الزمالك أحمل كرات معي، هذه أشياء غير منطقية، منذ فترة كبيرة لم يفوزوا على الأهلي، فكان ممكن يحدث أي شيء في المباراة".

وأتم قائلا:"حاليا سأعمل على الترتيب للسفر لتونس والعمل الإداري، يكون لي دور محدد وأفعله، ولا أنتظر أحد أن يشكرني على عملي، أنا متواجد داخل الأهلي من أجل فعل عملي".