حقيقة طلاق أحمد السقا وزوجته مها الصغير.. تفاصيل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، خبر انفصال الفنان أحمد السقا، عن زوجته لإعلامية مها الصغير، مما أحدث حالة من الجدل على السوشيال ميديا.

طلاق أحمد السقا ومها الصغير

فيما نشرت الإعلامية مها الصغير، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، صورة تضمن عبارات عن الطلاق، مصحوبة بتعليق: «شوفي سعادتك فين وروحيلها عمرك هايضيع على الفاضي»، وأكدت من خلال الصورة قائلة: «هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الأخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي مايعرفش معنى السعادة».

انفصال أحمد السقا ومها الصغير

وأشار أحمد السقا في تصريحات تليفزيونية سابقًا، أن تلك الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته مها الصغير، مجرد شائعات، مؤكدًا أنهما يعيشان حياة مستقرة، لا يشوبها أي خلاف، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن حقه في مقاضاة مروجي تلك الشائعات.

مسلسل العتاولة

يذكر أن أحمد السقا شارك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل «العتاولة» وشاركه في بطولته الفنان باسم سمرة، طارق لطفى، زينة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

فيلم السرب

كما ينتظر أحمد السقا، عرض فيلم السرب، يوم 1 مايو 2024، في دور العرض المصرية، والذي يجسد تضحيات أبطال القوات الجوية.