حسن المستكاوي: مصطفى شوبير الأفضل بالأهلي.. وهذا اللاعب لا يصلح للقلعة الحمراء.. فيديو

عبر حسن المستكاوي، الناقد الرياضي، عن رأيه في أداء الفريقين الأهلي والزمالك في مباراة قمة الدوري المصري الـ127 في الدوري،والتي انتهت المباراة بفوز الزمالك على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

تعليق حسن المستكاوي على فوز الزمالك

وتابع حسن المستكاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن إن فريق الزمالك كان لديه لاعبين أزعجا دفاع الأهلي كثيرا وهما ناصر ماهر وسيف الجزيري، لافتا إلى أن تغييرات مارسيل كولر في الشوط الثاني أثرت بالإيجاب في الشوط الثاني، منوها على أن تغييرات الأهلي كانت يجب أن تكون أساس التشكيل، وأصنف سيف الجزيري برجل المباراة، الذي خطف اللقاء في الوقت القاتل.

طاقم تحكيم الأهلي والزمالك

وبشأن مستوى طاقم التحكيم اليوم، أشار المستكاوي إلى أن طاقم التحكيم اليوم يستحق 6/10، وعبد السعيد 5.5 من 10 وسيف الجزيري 6 من 10، مهنئا فريق الزمالك بالأداء المميز في الدوري، معتبرا أن مصطفى شوبير أفضل لاعب في الأهلي اليوم، وهذا يدل على خطورة الزمالك اليوم.

وأضاف حسن المستكاوي: «مدرب الزمالك حاول الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، خاصة بعد خروج لاعبي الفريق الأساسيين المصابين مثل أحمد زيزو وأحمد فتوح وعبد الله السعيد».

وأكمل حسن المستكاوي قائلا: «مينفعش الأهلي يبقى عنده رأس حربة مثل موديست لأنه لايصلح للأهلي، ووسام أبو علي أنتج مساحات وتحرك كثيرا ومهاجم كبير، وإشراك موديست علامة استفهام كبيرة على مارسيل كولر».

واختتم قائلا: يجب أن تقل التوترات بين لاعبي الفريقين، مستشهدا بلقطة احتكاك محمد عبد المنعم مع سيف الجزيري.