حجز تامر ضيائي في القصر العيني بعد إصابتها بجلطة

حرص الفنان حمزة العلي، على أن يطلب الدعاء من جمهور الفنان تامر ضيائي حيث أنه يتواجد في القصر العيني الفرنساوي بعد إصابته بجلطة.

تامر العلي يدعو للفنان تامر ضيائي

وكتب حمزة العلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'صديقي وأخي الغالي الممثل المحترم أبو الأصول والواجب تامر ضيائي سلامتك يا حبيبي ربنا يتم شفائك على خير وتخرج بالسلامة وبسرعة من القصر العيني الفرنساوي، دعواتكم له بالشفاء'.

تطورات حالة الفنان تامر ضيائي

جدير بالذكر أن، تامر ضيائي كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024: «بداية جلطة، دعواتكم».

ويخضع الفنان لعملية قسطرة في القلب بعد أن تم إذابة الجلطة التي تعرض لها، وينتظر الأطباء الاطمئنان على حالته الصحية بعد إجراء بعض التحاليل الطبية ليتمكن من الخروج من المستشفى.

وكان قد شارك الفنان تامر ضيائي مؤخرًا في مسرحية نجوم الضهر، التي عُرضت على مسرح مدينة سنبل من بطولة سميرة عبد العزيز، وحازم القاضي، وندى ماهر، وآخرين والعمل إخراج وكتابة محمد صبحي، وأشعار عبد الله حسين.

تامر ضيائي تامر ضيائي

آخر أعمال تامر ضيائي

وكانت آخر أعمال تامر ضيائي مشاركته في مسلسل فراولة، في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 مع الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

تامر ضيائي