جنح مدينة نصر تبدأ محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب الشيبي

بدأت منذ قليل، محكمة الجنح المختصة، اليوم الخميس نظر محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات بتهمة التعدي بالضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

ووجهت النيابة للاعب الأهلي حسين الشحات، اتهامات البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات تضمنت واقعة صفع حسين الشحات للشيبي خلال مباراة الفريقين.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أخلت سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من سراى النيابة، وذلك في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم قبل الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

واستمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اللاعب محمد الشيبي، حيث نفى قيامه بسب الأخير خلال المباراة، مشيرا إلى أنه تصالح مع اللاعب عقب انتهاء المباراة في غرفة الملابس، وأن هناك مقطع فيديو تم تصويره أثناء التصالح بينهما.

وكان المحامي أشرف عبدالعزيز محامي اللاعب حسين الشحات خلال التحقيقات طلب من النيابة العامة في القاهرة الجديدة، استدعاء 4 لاعبين من النادي الأهلي كشهود على الواقعة وهم محمد الشناوي ومحمود كهرباء وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وايضا الشهود من لاعبي النادي الأهلي.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وتم دفعها من قبل اللاعب وخروجه من سراى النيابة إلى النادي لمتابعة التمرينات مع الفريق.