جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

طالبت جماهير ليفربول برحيل محمد صلاح، نجم الريدز، عن الفريق في الانتقالات الصيفية، وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح يُعد هدفا رئيسيا لنادي اتحاد جدة، منذ الصيف الماضي، حيث كان يرغب العميد في ضم اللاعب بقوة لكن نادي ليفربول رفض التفريط فيه وتمسك ببقاءه هذا الموسم.

وتعرض محمد صلاح لإصابة طويلة خلال الفترة الماضية غاب على إثرها عن عدة مباريات للريدز، وبعد عودته لم يظهر بالمستوى المطلوب، لذلك طالبت بعض الجماهير السماح له بالرحيل إلى اتحاد جدة.

محمد صلاح

وتعرض ليفربول في وجود محمد صلاح لخسارة ديربي الميرسيسايد أمام غريمه التقليدي إيفرتون، بهدفين دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ليبتعد عن أرسنال المتصدر بثلاث نقاط، بالإضافة إلى احتمالية تراجعه أمام مانشستر سيتي بخمسة نقاط كاملة حال فوز الأخير في لقاءاته المؤجلة.

وشهدت نتائج ليفربول تراجعا كبيرا على مستوى الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خروجه من بطولة الدوري الأوروبي أمام منافسه أتالانتا الإيطالي، في ظل انخفاض مستوى محمد صلاح، وهو ما أدى إلى تحميل البعض له لتراجع النتائج والمطالبة ببيعه من أجل الاستفادة منه ماديا.

وكان اتحاد جدة قد تقدم بعرض مغر للتعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الماضية وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن يورجن كلوب تمسك باستمرار صلاح وأكد أنه ليس للبيع، لتدور الأيام ويعلن كلوب مغادرته ليفربول ويظل مستقبل صلاح غامضا.