تفاصيل مثيرة حول مزاعم إصابة 60 سعوديا بسبب نشر ديم العنزي الإيدز

تصدرت أنباء اعتقال فتاة تدعى ديم العنزي في العاصمة السعودية، الرياض، ما أثار جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث امتزجت هذه الأخبار بين اتهامات نشرها لفيروس الإيدز، وتورطها في علاقات غير مشروعة مع أكثر من 60 شخصًا، بالإضافة إلى ظهورها في مقاطع فيديو غير أخلاقية ومسيئة للآداب.

القبض على ديم العنزي

وحول القبض على ديم العنزي في الرياض بسبب نشرها مرض الإيدز وتورطها في علاقات غير مشروعة مع عدة أشخاص، لا توجد معلومات رسمية تؤكد أو تنفي الأنباء من قبل الشرطة السعودية.

مدونون عن القبض على ديم العنزي

تدوينات النشطاء على منصة إكس أشارت إلى أن ديم العنزي شاركت صورا غير لائقة مع شباب من جنسيات مختلفة، على منصة تيك توك.

وذكرت السلطات السعودية أنه تم القبض على رجل وامرأة قدما محتوى مرئيًا خادشًا للحياء ومنافٍ للأخلاق العامة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهما.

حقيقة القبض على ديم العنزي

المستخدمون ربطوا ما حدث مع ديم العنزي بالمحتوى الفاضح الذي نشرته على حساباتها الشخصية على تيك توك وسناب شات، وبما ذكرته السلطات الحكومية بشأن القبض على رجل وامرأة قاما بنشر محتوى خادش للحياء.

ديم العنزي سبق أن أثارت الجدل في السعودية بعد ظهورها في فيديو غير أخلاقي مع شاب على سناب شات.

من هي ديم العنزي؟

اشتهرت باسم العائلة السعودية العنزي على الرغم من جنسيتها المغربية، وتم تداول منشورات تشير إلى نقلها للعدوى الفيروسية بمرض الإيدز لعدد كبير من الأشخاص.

وأعلنت الداخلية السعودية أنه تم القبض على رجل وسيدة ظهرا في محتوى مرئي بأفعال منافية للآداب العامة وسلوكيات خادشة للحياء، ولم تعلن عن هوية المواطنين.

الصورة