تفاصيل حفل هاني شاكر في الأوبرا بعيد الربيع

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل جديد ضمن حفلات عيد الربيع، وذلك ضمن فعاليات الثقافة المصرية من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

ويقام حفل هاني شاكر في الأوبرا بعيد الربيع، يوم 29 أبريل 2024 على المسرح الكبير، ويصاحبه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

حفل هاني شاكر في الأوبرا

وسيقدم بدءً من الساعة الثامنة مساءً، برنامجًا ثريًا، كما وعد جمهور الأوبرا بتقديم عدد من المفاجآت الفنية ومجموعة من أعماله الشهيرة مثل «لسة بتسألي، وماتهدديش، ودعوة فرح، وعلي الضحكاية»، وغيرهم.

وفي وقت سابق، أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلًا في لبنان يوم السبت الموافق 13 ابريل، وذلك احتفالًا بعيد الفطر المبارك، وحرص هاني شاكر بالحديث عن لبنان مشيرً إلى أنها من أكثر الدول التي قدم بها حفلات غنائية.

حفل هاني شاكر في الأوبرا حفل هاني شاكر في الأوبرا

حفل هاني شاكر في لبنان

قال هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية: 'لبنان من أكتر البلاد اللي غنيت فيها، بغني فيها من أكتر من 20 سنة، والفنان اللي بيحب جمهوره وغيور على فنه، لازم يعمل بروفات ويجرب نفسه قبل ما يقدم الحفل'.

وتابع هاني شاكر حديثه وثال: 'وكمان البروفة بتخلي عندي راحة نفسية ومطمن للشغل، وفي رأيي إن غياب الفنانين عن البروفة مفيهاش نجومية، وأنا مش من أنصار الغناء بفلاشة أومال هتبسط وأتسلطن ازاي مع جمهوري، البلاي باك كأن الفنان مش موجودة في الحفلة أساسًا'.

هاني شاكر هاني شاكر

هاني شاكر هاني شاكر