تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع حارس إنبي بعد وقف القيد

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف مفاوضات نادي الزمالك مع حارس مرمي فريق إنبي عبدالعزيز البلعوطي ، والذي ظهر بمستوي متميز مع الفريق هذا الموسم، جعل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يتصارعان عليه لضمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بعد وقف القيد.. موقف الزمالك من التعاقد مع حارس إنبي

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «قناة صدى البلد»، أن نادي الزمالك يضع حارس مرمي إنبي ضمن اهتماماته رغم تلقي النادي خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ'2.4 مليون يورو'.

وتابع المصدر، أن نادي الزمالك سيقوم خلال الساعات المقبلة لدراسة تلك الملف من أجل انهاء أزمة وقف القيد، لابرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أعلن نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ'2.4 مليون يورو'.

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس إدارة الزمالك السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

وأكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.