بينهم 4 سيدات.. وفاة شخصين وإصابة 9 في إنقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وقع حادث مروع بعدما انقلبت سيارة ربع نقل على طريق بني غني التابع لمركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 9 آخرين.

والمتوفيان هما صافي حامد حسنين، تبلغ من العمر 58 عاما، محمد عويس أحمد، ويبلغ من العمر عامين.

فيما أصيب (حمادة عبد الله محمد، يبلغ من العمر 25 عاما، منى عصام فوزي، تبلغ من العمر 20 عاما، محمود محمد عمر، يبلغ من العمر 23 عاما، علي حسن جمعة، يبلغ من العمر 22 عاما، محمد حمدي محمد البدري، يبلغ من العمر 26 عاما).

وشملت قائمة المصابين (هويدا أحمد عبد الله، تبلغ من العمر 40 عاما، هند حمدي الأدهم، تبلغ من العمر 27 عاما، أميرة فرحان محمد، تبلغ من العمر 25 عاما، سامي إبراهيم وهبة، يبلغ من العمر 38 عاما). وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وإيداع الجثث داخل المشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم الي المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي، لتلقي العلاج اللازم، وايداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.