بعد التعديل «الصيفي».. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يتصدر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغيير التوقيت المنتظر في مصر منتصف ليلة الخميس 25 إبريل 2024 والعودة للعمل بالتوقيت الصيفي، اهتمامات وبحث عشاق المارد الأحمر التي تتابع أخبار فريقها في العرس الأفريقي الكبير بشغف كبير.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بعد تغيير التوقيت في مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا في العاشرة مساء غدا الجمعة 26 أبريل بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، على مجموعة بي إن سبورتس، حيث ستنقل قناتها السادسة المواجهة المنتظرة لدى عشاق القلعة الحمراء.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب مازيمبي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليقترب الأهلي من الوصول للمباراة النهائية.

ويخوض الأهلي مباراة مازيمبي بهدف تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويستعد المارد الأحمر ‏بشكل جيد لمباراة العودة أمام مازيمبي حسبما صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وأكد على رغبته في حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال.

الأهلي وسيمبا

ويتسلح الأهلي في مواجهة مازيمبي الكونغولي بعاملي الأرض والجمهور من أجل ملامسة اللقب الثاني عشر، إلى جانب دوافعه الكثيرة أبرزها الوصول إلى النهائي الخامس على التوالي وتحقيق اللقب الثاني عشر، وإسعاد جماهيره في مصر وحول العالم وبالأخص الـ 50 ألف مشجع الذين سيؤازرون الفريق من استاد القاهرة الدولي.