بعدما قبل رأسها على الهواء.. تطورات خلاف فادي خفاجة مع مها أحمد

تصدر اسم الفنان فادي خفاجة التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره مع الفنانة مها أحمد في برنامج رامز جاب من الآخر.

أجبر الفنان رامز جلال الفنان فادي خفاجة على الاعتذار للفنانة مها أحمد حتى أنه قبّل رأسها، ووجه لها ولزوجها الفنان مجدي كامل الاعتذار أكثر من مرة، بسبب ما بدر منه من إساءات على لايف «تيك توك».

اعتذار فادي خفاجة لـ مها أحمد

وقال تحت تهديد من رامز جلال: «مها أحمد أختي وأنا آسف لها وبتأسف للأستاذ مجدي كامل ده أستاذي وبقوله طبعًا أنا آسف.. خلاص يا رامز أنا حرمت تيك توك ومش هطلع تاني تيك توك ومش هقول كبس الزر ومفيش أسد تاني».

ومن جانبها، لم تعلق مها أحمد على اعتذار فادي خفاجة لها، رغم محاولات رامز جلال وفادي لإرضائها واختتم الأخير قائلًا: «أي حد زعلان مني حقه عليّ وحقك عليّ يا مها».

فادي خفاجة فادي خفاجة

خلاف فادي خفاجة مع مها أحمد

وعلقت مها أحمد على خلافها مع فادي خفاجة وقالت في حوارها مع رامز جلال: «أنا رافعة عليه قضية ومش هتنازل عنها، حتى لو اعتذرلي على جثتي لو اتنازلت».

وكانت بداية قصة خلافهما عندما وجهت مها أحمد، رسالة قاسية لجمهورها في بث مباشر، وكان يشاركها فادي خفاجة، وقامت بوصف متابعيهما بألفاظ خارجة لتتعرض بعدها للهجوم والانتقادات بسبب وصفها للمتابعين بالخادمات.

ثم ظهر بعدها فادي خفاجة وهو يوجه رسالة قاسية لإحدى الفنانات، وزعم الجمهور أنه يقصد مها أحمد، حيث قال: «إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتتاجري بيه».

مها أحمد وفادي خفاجة مها أحمد وفادي خفاجة

تصريحات مها أحمد عن فادي خفاجة

وقالت مها أحمد عن تطورات خلافها مع فادي خفاجة في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: «رافعة 3 قواضي على فادي خفاجة، ومجدي قضية وهما سب وقذف وتحرش».

واختتمت: «وغير إني هرفع قضية على منصة التيك توك، وهي مضمونة وأكسبها وأنا مغمضة لأنه حقي وعندنا قانون وقضاء عادل هيجيبلي حقي بالقانون».

مها أحمد

مجدي كامل ومها أحمد مجدي كامل ومها أحمد