بعثة نهضة بركان تغادر للمغرب بعد احتجازها في مطار الجزائر.. صور

تتجه بعثة نادي نهضة بركان المغربي للعودة إلى المغرب دون إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بسبب إحتجاز السلطات الجزائرية لأقمصة الفريق التي تتصدرها خريطة المغرب .‏

وصرح مسؤول في فريق نهضة بركان إن ما حدث غير مقبول تمامآ ، وأن الفريق أخبر مسؤولي الكاف بالأمر، مبرزا أنه إذا لم يتسلم أمتعته كاملة بأقمصة الفريق التي عليها خريطة المغرب فإنه سيشد الرحال إلى أرض الوطن دون إجراء اللقاء .

وقامت السلطات الجزائرية تمنع أعضاء بعثة نادي نهضة بركان المغربي من دخول أراضيها قبل مواجهة فريق اتحاد العاصمة يوم الأحد المقبل، لحساب ذهاب دور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت بعض التقارير المغربية أكدت أن، سلطات الجزائر، أصدرت قرارا يقضي بمنع قميص نادي نهضة بركان الرسمي على أراضيها، بسبب حمله رسم خريطة المغرب، خلال المواجهة المرتقبة بين نادي النهضة البركانية واتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد 21 أبريل الجاري، لحساب ذهاب دور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية.

جدير بالذكر، أن بعثة فريق نهضة بركان، سافرت إلى الجزائر عن طريق تونس في ظل استمرار منع السلطات الجزائرية لمرور الطيران المغربي على أجوائها.