بدرية طلبة عن صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر: «معزمتوش ولا اعرف طريقه منين؟»

خرجت الفنانة بدرية طلبة عن صمتها بعد اتهام عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها قامت بدعوة الشاب إسلام صاحب واقعة انفعال الفنان أحمد عبد العزيز عليه في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، في حفل زفاف ابنتها سلمى، من أجل تصدر التريند.

وأكدت بدرية طلبة، على لأنها لا تعرف إسلام، وأن رقم هاتفه المحمول أو عنوان منزله حتى توجه له دعوة حضور حفل زفاف ابنتها، وأنها تفاجأت به داخل القاعة ولكنها رحبت به نظرًا لأخلاقها التي تربت عليها، وأنها بالفعل تتدر التريند ولا تحتاج لفعل مثل هذه الأشياء.

وأوضحت بدرية طلبة، من خلال صفحتها الشخصية على فيس بوك، قائلة: «جماعة بعد اذنكم أنا معزمتش حد ولا أعرف طريقه ولا دا مين؟.. أنا لاقيته في الفرح ومكانش ينفع أعمل أي رد فعل إلا أني ارحب بيه، وللأسف دا شخص منساق فيه ناس بتسترزق من وراه بيستفادو منه ومن أي لقطة تحصله، ماشين وراه بكاميرات التليفونات بتاعتهم وبيزقوه في أي حتة وفي أي حالة مستفيدين منه».

وأعادت بدرية طبة التأكيد على أنها لم توجه له دعوة حضور حفل زفاف ابنتها، قائلة: «وبكررها لاعزمته ولا اعرفهـ وكوني ارحب بيه دا أمر طبيعي، أنا ترند مش مستنيه حد اعمل بيه ترند عيب».

صاحب واقعة انفعال الفنان أحمد عبد العزيز

يذكر أن إسلام شاب من ذوي الهمم، وصاحب واقعة انفعال الفنان أحمد عبد العزيز عليه في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بعدما وضع يده على كتف الفنان القدير من اجل ايقافه لالتقاط صورة تذكارية معه، ولم يراعي الحالة النفسية التي عليها أحمد عبد العزيز نظرًا لحالة الحزن التي يعيشها حزنًا على فراق صديقة دربه الفني.

وبعد أيام استضاف الفنان أحمد عبد العزيز إسلام في منزله من أجل الإعتذار له وتوضيح اختلاف وجهات النظر حول الواقعة للرأي العام.