اليوم.. حورية فرغلي تفتتح عرض «رابونزل بالمصري» على مسرح الهوسابير

تستعد الفنانة حورية فرغلي، لرفع الستار عن أول بطولة مسرحية لها بعنوان «رابونزل بالمصري»، اليوم الجمعة، الساعة 7 مساءً، على مسرح الهوسابير.

ونشرت حورية فرغلي، البوستر الدعائي للمسرحية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: « أنا أول مرة هقف علي المسرح يوم 19 و 20 وأكون أمام الجمهور تجربة صعبة جدًا الله الموفق».

وشاركت حورية فرغلي جمهورها على السوشيال ميديا صورة بصحبة أسرة مسرحية «رابونزل بالمصري»، وعلقت قائلة: «أجمل تيم بجد أنا مبسوطة وأنا معاكم أخواتي وإن شاء الله نجاح ويفرح قلبكم».

موعد عرض مسرحية «رابونزل بالمصري»

ويشارك الفنان أحمد جمال بالمسرحية بتقديم شخصية فلين رايدر، ومن المقرر انطلاق العرض يوم الجمعة 19 أبريل 2024 ويوم السبت 20 أبريل 2024 في  مسرح الهوسابير الساعة 7 مساءً.

تفاصيل مسرحية رابونزل بالمصري

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة «رابونزل»، من فيلم Tangled، في المسرحية.

وكشف حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ «رابونزل بالمصري» عن شخصية لبنى ونس في زي «جوثيل» الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

حورية فرغلي مسرحية رابونزل بالمصري

وكانت قد روجت حورية فرغلي لأول تجربة لها على خشبة المسرح، قائلة: «انتظروني لأول مره على المسرح مع الأطفال قمه سعادتي وأنا أكون سبب في سعادة الأطفال، أنا بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال فأنا بعشق الأطفال».

واختتمت: «ولقيت أن مفيش شغل ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح».