«اللي قبله مكنش حُب».. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي

أكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على أنها مازالت تُحب الفنان أحمد العوضي، رغم انفصالهما رسميًا منذ 4 أشهر.

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في وصلة من البكاء؛ بسبب حديثها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: «أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه»، مؤكدة على أنه أول حُب في حياتها.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، قائلة: «أنا لما كنت مع أحمد وحبيت أحمد اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده.. إن الحب اللي كان قبل كده أنا محبتش.. أن أحمد أول حب في حياتي.. كنت فاكرة اللي قبل كده كان حب، واكتشفت أن الحب الحقيقي أحمد».

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

وعن عودتها لـ أحمد العوضي، أشارت إلى أنها تترك الأمر لـ «ربنا»، قائلة: «ده شئ بتاع ربنا، انا عملت استخارة وعملت عمرة، وفي حاجات كده بتبقى بتاعة ربنا.. أنا ربنا عايز يمشيني في السكة دي أنا راضية، ولو ربنا عايز يمشني في سكة آخرى أنا راضية؛ لن ربنا هو اللي شايف وأدرى من اللي عايز».

وأشارت ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها من أحمد العوضي، قائلة: «مش يمكن دعوة من دعواتي يا رب اعملي الخير.. ما يمكن شايف ده خير».

انفصال ياسمين عبد اعزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في 16 يناير الماضي، عن طلاقها بشكل رسمي من الفنان أحمد العوضي بعد سنوات من زواجهم ومرورهما بالعديد من الأزمات.

طلاق ياسمين عبد العزيز

فوجئ الجمهور أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير'.

وكان الفنان أحمد العوضي رد على أخبار طلاقه من ياسمين عبد العزيز، منذ أيام موضحًا سبب عدم حضورها العرض الخاص لفيلمه الجديد «الإسكندراني».قال أحمد العوضي عن عدم حضور ياسمين عبد العزيز العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، وتوقعات طلاقهما بحسب خبيرة للأبراج والفلك، في تصريحات تلفزيونية له: «كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا».

وتابع: «المهم كل ده في الآخر في الأونطة.. ياسمين درجة حرارتها مرتفعة وتعبانة لذلك لم تستطع حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني».