العين ضد الهلال.. سفيان رحيمي يضرب الزعيم بثلاثية في الشوط الأول

فرض المهاجم المغربي سفيان رحيمي نفسه نجمًا للشوط الأول من مباراة العين ضد الهلال، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وضرب العين الإماراتي بقيادة نجمه رحيمي بقوة  في الشوط الأول وأنهاه متقدمًا بثلاثة أهداف دون مقابل، ليخطو العين خطوة مهمة نحو بلوغ الدور النهائي من دوري أبطال آسيا خلال موقعة الذهاب.

وافتتح رحيمي التسجيل مبكرًا للعين في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود ويبصم على الهدفين الثاني والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 26 و38 من زمن المواجهة.

العين ضد الهلال

ويلتقي العين ضد الهلال، مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

وتأجلت المباراة لمدة 24 ساعة، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية في مدينة العين، والتي حالت دون إقامة المباراة اليوم.

ويسعى الهلال نحو تحقيق نتيجة إيجابية تعبد له طريق التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك على أمل تحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخ الزعيم الهلالي.

وبلغ الهلال الدور نصف النهائي بتفوقه على غريمه الاتحاد في الدور ربع النهائي، حيث انتصر ذهابًا وإيابًا بهدفين دون مقابل في كلا المباراتين.

وفي المقابل، فإن نادي العين عبر إلى الدور نصف النهائي بعد مباراة درامية أمام نادي النصر السعودي، حيث انتصر في النهاية بركلات الترجيح بعد التعادل بمجموع المباراتين بنتيجة (4-4).