الشحات مهدد بالحبس 3 سنوات.. تطور مثير في قضية محمد الشيبي

قال عبدالحكيم أبوعلم، الناقد الرياضي، إن محكمة جنح مدينة نصر، قررت تأجيل محاكمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى جلسة 30 مايو الجاري، للنطق بالحكم.

وأضاف أبوعلم، إن محامي اللاعب محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قدم طلبًا إلى هيئة المحكمة في القضية لتحويل صيغتها من سب وقذف إلى اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي على نظيره في بيراميدز، حتى تتحول العقوبة إلى السجن لمدة 3 سنوات.

وأوضح عبدالحكيم أبوعلم، الناقد الرياضي، إن الجلسة الماضية طالب دفاع اللاعب حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، ورامي ربيعة، ومحمد مجدي أفشة، وعلى معلول، وسيد عبد الحفيظ، وطاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، وجمال علام رئيس الجبلاية، وذلك لسماع شهادتهم بشأن ما جرى، وهو قوبل بالرفض من جانب المحكمة التي حدددت موعدا نهائيا للنطق بالحكم.

كما طالب محامي لاعب الأهلي، بوقف الدعوى وتأجيل القضية لمدة 3 أشهر، من أجل إقامة دعوى أمام المحكمة الدستورية، خاصة وأن القضية ملكية ولايجوز البت فيها أمام المحاكم المدنية.