الشباب يصعق اتحاد جدة بثلاثية في الدوري السعودي

اقتنص فريق الشباب فوزا ثمينا على نظيره اتحاد جدة، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

فرض الشباب سيطرته على مجريات الشوط الأول، وهدد مرمى الاتحاد ببعض الفرص الخطيرة، لكن دفاع اتحاد جدة صمد أمام هجمات الضيوف.

ونجح لاعب الشباب حبيب ديالو في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 48، بعد هجمة منظمة وعرضية أرضية من البلجيكي كاراسكو ليسددها ديالو هدف.

انتفض اتحاد جدة بعد تلقي الهدف، وشن هجمات مكثفة على مرمى الشباب، وأثمر ضغطه عن هدف التعادل في الدقيقة 58، برأسية قوية من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

لم يقف الشباب مكتوف اليد بعد التعادل بل واصل هجماته بحثا عن هدف الفوز، وفي الدقيقة 82، نجح اللاعب كارلوس جونيو في تسجيل هدف الفوز لفريقه.

وعزز الشباب تقدمه مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 90+12 عن طريق مصعب الجوير، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليسعد جماهير الأهلي للمحافظة على المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد الخسارة من الرياض بالأمس.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 38 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد اتحاد جدة عند النقطة 50 في المركز الخامس، وظل الأهلي بالمرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة.