«الدعوة عامة للجميع».. أب ينعى ابنته المتوفاة بالسرطان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لأحد أولياء الأمور، والذي ينعى فيه ابنته المتوفاة بسبب إصابتها بمرض السرطان، حيث رثائها بعبارات مؤثرة ومؤلمة.

وفاة الطالبة شروق

وقال والد الفتاة يدعى محمد رجب على حسابه الرسمي على «الفيسوك» قائلا: «الدعوة عامة لفرح ابنتي وفلذة كبدي شروق بعد صلاة الظهر من الجامع من مسجد البقلي، إنا الله وإنا الله راجعون توفيت ابنتي شروق إثر إصابتها بمرض السرطان».

وكشفت أسرة الراحلة شروق، تفاصيل قصة مرضها ورحلتها في الحياة، موضحة أن شروق توفيت بسبب توقف عضلة القلب، مما أدى لحدوث مضاعفات نتيجة إصابتها بمرض السرطان الدم».

وتابعت: «شروق تبلغ من العمر عشرين عاما وتعاني من الإصابة بمرض السرطان منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من ذلك تمكنت في التغلب عليه، ولكن دون أن ينتهى تأثير الكيماوي».

وفاة الطالبة شروق

ونشر والد الراحلة شروق، عدة منشورات وكأنه يحدثها وهي في وعيها، وينتظرها حتى تعود للحياة مرة أخرى، قائلا: «والنبى ياشروق ترجعى تانى أنا عارف إنك حساسة واتصدمتي فى ناس كتير.. بس معلش عند ربنا وطول عمرك جدعة وقوية والكل بيحبك بس الدنيا كدا فيها الحلو والوحش».

وتابع: «انتى إنسانة مؤمنة وعارفة ربنا وهو بيحبك أنا عارف إنك مصدومة من الناس ومش متربية على الغلط ونفسيتك تعبت من الحسد والحقد ودا اللي قضى عليكي.. أنا عارف إنك استحملتي كتير من الضغوط وقلة أصل البعض معاكي بس دا قدرنا».