الإسكان تطرح 1000 شقة تطل على الأهرامات بأسعار تنافسية

تسعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع 'فالي تاورز' في حدائق أكتوبر.

ويبحث الكثيرون عن موعد طرح وحدات سكنية بمشروع 'فالي تاورز' الجديد بحدائق أكتوبر بالقرب من الأهرامات التي أعلنت عنها وزارة الإسكان خلال الفترة الماضية.

ويقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد' موعد طرح وحدات سكنية بمشروع 'فالي تاورز' الجديد بحدائق أكتوبر:-

شقق فالي تاورز 2024 شقق فالي تاورز 2024

وتتراوح مساحات الشقق بين 95 و 100 متر مربع، وتتميز بموقعها المتميز بالقرب من المتحف المصري وإطلالاتها المباشرة على الأهرامات.

تُطرح الوحدات بأسعار تنافسية تبدأ من 15 ألف جنيه مصري للمتر.

أنظمة سداد مرنة

تتوفر أنظمة سداد مرنة تشمل دفع مقدم 150 ألف جنيه، ثم 20% من ثمن الوحدة، و 10% عند التعاقد.

يتم سداد باقي ثمن الوحدة (70%) على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح شقق كاملة التشطيب بمشروع ( فالي تاورز) valley towers، بحدائق أكتوبر، خلال الأيام القريبة المقبلة.

مميزات إضافية

يقع المشروع على طريق الواحات بالقرب من منطقة حدائق الأهرامات، ويتميز بوجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

وحدات سكنية كاملة التشطيب

ووفقا لـ بيان رسمي صادر عن وزارة الإسكان، يتم توفير الشقق الجديدة فالي تاورز لكل شرائح المجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مع إتاحة الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقى، ويأتي ذلك لـ مساندة أصحاب الدخل المتوسط، مع العلم أن كل الوحدات السكنية مدعومة من الدولة لمساندة المواطنين.

شقق فالي تاورز الجديدة

وفي وقت سابق كشف الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، في وقت سابق، أن الوحدات السكنية المطروحة فالي تاورز في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2.

وسيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد، وفي حالة رغبة العميل في دفع المبلغ كامل، أو سداد جزء مقدم بما يتجاوز نسبة تقترب من الثلث، ويتم إعادة حساب الجدولة على رصيد المدين، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.