إليسا: خسرت كل فلوسي في لبنان وأستعد للزواج

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أسرار من حياتها الشخصية وتعرضها للعنف والسرقة، بجانب معلومات لأول مرة عن حبيبها الجديد.

تحدثت إليسا عن علاقتها بشيرين عبد الوهاب، متساءلة عن سبب اختفائها وتراجعها الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها بأفضل مكان، ومؤكدة على حبها لها ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لتعود كما كانت.

تصريحات إليسا

وفيما يخص علاقتها بالفنانة أحلام قالت إنها جيدة، أما الفنانة أصالة فأوضحت أنها شخصية صريحة ولديها لسان جميل وتساير الجميع لدرجة أنك لا تعرف من تحب، معربة عن حبها الكبير للفنان عبد المجيد عبد الله، وأمنيتها لتقديم دويتو غنائي معه وأشادت بالفنان عمرو دياب.

وقالت إليسا أيضًا: «استحق أن يُغار عليا، وأحب هذا الشعور لأني شخصية أغار على من أحبه وبسبب الغيرة تركت معظم أصحابي، وشعور صعب لما حد يكون معاك وأنت تنجح وهو يكون في محله»، لافتة إلى خسارتها الكبيرة للأموال بسبب الأزمة المصرفية الأخيرة في لبنان.

إليسا إليسا

خسارة أموال إليسا

وتابعت: «اتصدمت وقت خبر الحجز على أموالي في البنك، ولكن الحمد لله هناك أشخاص غيري انتحروا، بالنسبة لي عندي فني وقدرت أعوض اللي راح مني.. بس الناس الثانية شو مصيرهم»، موضحة أنها اشترت عدد من العقارات وخسرت نسبة من أموالها ولكنها الآن مرتاحة مع إنها كانت مصدومة خاصةً أن نظام لبنان المصرفي كان من أهم الأنظمة المصرفية بالعالم.

وأشارت إليسا إلى أنها تتعرض لمكالمات مجهولة، يحاولون إخافتها بسبب آرائها التي تنشرها، وتخاف من تلك المكالمات والتهديدات.

حبيب إليسا

وفي الوقت نفسه كشفت معلومات جديدة عن حبيبها، وأوضحت أنه غير لبناني ويكبرها بعامين أو 3 لكنهما مولودان في نفس اليوم، وهو شخص غني ولديه شعر أبيض وجميل، وتتواصل معه باستمرار لكنه يعيش بالخارج، ويحبها بدرجة أكبر منها ولكنها تحبه كثيرًا، كما تثق به جدًا وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة، فهما متشابهان في الطباع وتجمعهم عدة صفات مشتركة.

وقالت الفنانة اللبنانية: «ممكن أتجوز، أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات»، كما كشفت تعرضها للعنف اللفظي قائلة: «أوقات التعنيف اللفظي بيدمر الإنسان أكتر من الكف، وأتعرضت للعنف اللفظي، وفي أوقات كلمة بتوصل الإنسان أنه ينهي حياته، التنمر هو عنف لفظي».

وأضافت إليسا: «مفيش حد مد إيده عليا ولكن فيه شخص حاول الاعتداء على، وقلت له لو رفعت إيدك مش هقبل ده، لكن فيه شخص جرب الاعتداء عليّ.. وإذا قبلت على نفسك الضرب بتنضرب، وأنا لا أقبل العنف حتى في الكلام لأن فيه كلام بيجرح».

إليسا إليسا

انفجار منزل إليسا

واستكملت حديثها: «أنا ساكنة في بيروت وبيتي بالطابق الـ17 وبعد انفجار مرفأ بيروت لقيت البيت اتدمر وخسرته بس ما كنتش مهتمة بكده لأن اللي شوفته أسوأ بكتير من اللي حصل معايا، اللي شوفته في الطريق ما يخليني على حتة بيت حسيت وكإني ماشية في هيروشيما».

وأعربت عن حبها الشديد لفيروز جارة القمر، مؤكدة أنها تعشق كل أغنياتها عن لبنان، مشيرة إلى أنها ستغني لفيروز حتى لو رفضت ابنتها ذلك، مختتمة: «أمنيتي أعمل ألبوم تجديد أغاني فيروز، أنا أغني مثل فيروز لا أستخدم العرب بكثرة، ابنة فيروز تنزعج دائمًا من غنائي لفيروز وحلمي هذا لن يتحقق».

إليسا أغنية العقد إليسا أغنية العقد