إفطار المطرية.. سر ألوان تيشيرتات المشاركين فى أكبر مائدة رمضانية بالعالم

رصدت كاميرا صدى البلد، في جولة ميدانية لحفل إفطار المطرية السنوي من قلب عزبة حمادة، أجواء الاستعدادات النهائية لحفل الإفطار السنوي، وسط أجواء مليئة بالفرحة والبهجة.

وأشار مراسل صدى البلد خلال جولته، إلى التنسيق الكبير بين القيادات المشاركة في تنظيم حفل الإفطار، فالبعض يرتدي تي شيرت باللون الروز؛ وهم المسئولون عن أعمال الفراشة، وآخرون يرتدون تي شيرت باللون الأبيض؛ وهم المسئولون عن اللجنة الإعلامية، وآخرون يرتدون تي شيرت باللون الأزرق؛ وهم المسئولون عن لجنة النظام العام في الحفل.

الإفطار في 7 حارات كاملة

وأكد المراسل، أنه تم الإنتهاء كلياً من تجهيز جميع الوجبات، ويتم حاليا فرش الترابيزات وضع الوجبات على المائدة وسط تجمع المواطنين من الصائمين والزوار، حيث يستهدف الحفل إقامة المائدة في 7 حارات كاملة.

ولفت المراسل، إلى أنه تم تجهيز أكثر من 10 آلاف وجبة رئيسية خلال الإفطار الجماعي اليوم، وما يزيد عن 550 كيلو من الأرز البسمتي، ونحو 1100 كيلو من البانية، أي أكثر من طن كامل.

وأضاف مراسل صدى البلد، في تغطيته الحية لحفل إفطار المطرية، أن اللجنة الإعلامية في انتظار استقبال وزير الشباب والرياضة ووزير الهجرة وعدد من المسؤولين الكبار لحضور هذا الحفل الكبير.