أول رد من أحمد العوضي على أنباء رجوعه لياسمين عبد العزيز

خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته وكشف حقيقة عودته لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أنباء عودتهما وتصريحات رشا سامي العدل التي أكدت عودتهما قبل ساعات.

قال أحمد العوضي عن عودته لياسمين عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أرى منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة».

حقيقة عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتابع: «أنا قلت قبل كدة إنها حبي الوحيد وبيننا حب كبير وصل لكل أخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال.. يعني إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب.. ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جدًا جدًا جدًا) بيننا (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها)».

واستكمل أحمد العوضي: «وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وإنتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر.. ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضًا.. وإجابه للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه) فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدًا جدًا».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رد أحمد العوضي على أنباء رجوعه لياسمين عبد العزيز

وأضاف: «عهدنا بيكم وعهدكم بيننا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال.. أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالانفصال فهو نصيب.. ولو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالى (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)».

واستكمل أحمد العوضي تعليقه على أخبار رجوعه لياسمين عبد العزيز، قائلًا: «لأن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل».

واختتم: «ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال.. وشكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر.. وأخيرًا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز