أشرف زكي: أحمد السعدني حاله النفسية سيئة جدًا بعد وفاة والده

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الذي يمر بها حاليا الفنان أحمد السعدني عقب وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني.

أشرف زكي يتحدث عن أحمد السعدني

قال الفنان أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية: روحت فرضت نفسي على أحمد السعدني في البيت الراجل في عزلة وحالة نفسية سيئة جدًا'.

وتابع: 'هو نفسه مؤيد نفس الكلام اللي كلنا بنقوله أن دول ليسوا صحفيين ولكن دول بينتحلوا صفة الصحفيين والمراسلين وعلى نقابة الصحفيين أن تساعدنا في ذلك، إحنا بقينا بننتهك وبقى في تحرش وبيطاردوا الفنانين'.

واستكمل أشرف زكي حديثه، وقال: 'كل الإحترام والتقدير لصحفيين مصر اللي هما جزء مننا واحنا جزء منهم، احنا الاتنين وجهان لعملة واحدة ولا يمكن نستغنى عنهم ولا هما يستغنوا عننا'.

تصريحات أشرف زكي

وأضاف: 'المشكلة إن إحنا بننتهك، الوضع بيزيد الناس بطلت تروح الجنازات، عزاء صلاح السعدني أقوى وأكبر عزاء أعداد كبيرة جدا ودا لأن إحنا منعنا التصوير، أنا بروح عزاء ببقى لوحدي بيدخل عليا 3 أو 4 فاتحين اللايف بالساعة والاتنين والتلاتة'.

وانهى أشرف زكي كلامه، وقال: 'احنا يوم الأربع هنتقابل مع نقيب الصحفيين وهنحاول نحط تصور نشوف رأيهم مع رأينا مع رأي آخر من الهيئة الوطنية للإعلام نشوف تصور لعلاج السرطان اللي انتشر هنحط هذا التصور'.