أسعار تذاكر تامر عاشور.. تبدأ من 400 جنيه

يستعد المطرب تامر عاشور لاحياء حفلًا كبيرًا في فاميلي بارك، ولهذا بدأ الجمهور يسأل عن أسعار تذاكر الحفل المتوقع أن يحضره عدد كبير من الجمهور.

أسعار تذاكر تامر عاشور

وجاءت أسعار تذاكر تامر عاشور مقسمة لثلاث فئات، حيث أن الفئة الأولى تقدر بـ 20 ألف جنيه، وهي عبارة عن طاولة لـ 10 أفراد، أما الفئة الثانية بـ 2000 جنيه، والفئة الثالثة 400 جنيه.

حفل تامر عاشور

تقام حفلة تامر عاشور في فاميلي بارك، يوم 10 مايو المقبل، والمقرر خلالها أن يقدم المطرب مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

أعمال تامر عاشور الجديدة

جدير بالذكر أن، الفنان تامر عاشور فاجأ جمهوره، باستعداده لتقديم عمل جديد الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يكشف تفاصيله خلال الساعات المقبلة.

نشر تامر عاشور صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «وحشتوني جدًا جدًا حاليًا بجهز لكم مفاجآت للفترة اللي جايه تليق بكم وأتمنى دائمًا أكون عند حُسن ظنكم.. يا رب كل أيامكم خير وسعادة».

وعلى الجانب الآخر، يتابع الفنان تامر عاشور، الاستعدادت الأخيرة لحفله الغنائي بعنوان «ليلة العمر»، يوم السبت الموافق 4 مايو القادم، على مسرح الأرينا في دولة الكويت.

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي ساهمت في نجاحه خلال مسيرته الغنائية، بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

تامر عاشور تامر عاشور

آخر حفلات تامر عاشور

وتألق تامر عاشور في إحياء حفلين متتاليين ضمن «ليالي الكويت» المقامة على هامش الاحتفال بالأعياد الوطنية بساحة الشهيد، والتي حرص على حضورها عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات العامة.

وجاء تنظيم حفلين متتاليين للنجم تامر عاشور؛ بسبب الإقبال الجماهيري الكبير والغير مسبوق على تذاكر الحفل الأول، والذي أقيم 1 مارس، وهو ما حدث أيضًا في حفله الثاني، الذي أقيم 2 مارس الجاري.