أحمد موسى وسط سائقي شاحنات المساعدات في رفح.. أنت أحلى من التلفزيون │ فيديو

قدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة خاصة له اليوم الأربعاء، من ميناء رفح البري، لرصد تفاصيل استعدادات الشاحنات المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي غزة.

وأجرى أحمد موسى خلال تقديم الحلقة ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، حوارًا مع الدكتور لطفي غيث مدير العمليات بالهلال الأحمر المصري، وسط عدد لفيف من سائقي شاحنات المساعدات المتواجدة في ميناء رفح.

وخلال الجولة في الميناء، قابل الإعلامي أحمد موسى؛ أحد سائقي الشاحنات في الميناء، وجرى حوار بينهما، حيث قال العامل لأحمد موسى: «أنا عايز أقولك إنك أحلى بكتير من التلفزيون» ورد عليه أحمد موسى قائلاً: «انت اللي جميل وربنا يقويكم ويوفقكم عشان انتم أبطال».

من جانبه، شدد الدكتور لطفي غيث مدير العمليات بالهلال الأحمر المصري، على وجود تحديات كثيرة لضمان وصول شاحنات المساعدات الغذائية والإنسانية لأهالي غزة، قائلا: «إسرائيل ترفض دخول كراسي كبار السن والثلاجات إلى غزة، ولدينا مخزن كبير به جميع السلع المرفوضة من إسرائيل».

وأكد الدكتور لطفي غيث مدير، أنه لا توجد أزمة في توفير شاحنات المساعدات إلى أهالي غزة، قائلا: «لدينا أكثر من 5 آلاف متطوع وأكثر من 210 موظفين في تسهيل عبور شاحنات المساعدات أهالي غزة».